مركز العلا ء الحضرمي لعلوم القرآن والسنة النبوية يكرم طلابه المبرزين

بروم / إعلام المؤسسة

كرم مركز العلاء بن الحضرمي لعلوم القرآن والسنة النبوية التابع لمؤسسة الأمل للتنمية مساء يوم السبت 3 يناير 2022م طلاب وطالبات المركز المبرزين بحفل ختامي وتكريمي.

حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات المكرمين (45) منهم أثنى عشر طالب و (33) طالبة كم تم تكريم جميع الطالبات الصغار لتحفيزهن تم تكريمهن بمبالغ مالية.

وقال الشيخ خالد محمد بامزاحم إن المركز يسعى لتكريم طلابه المبرزين سنويا لتشجيعهم على حفظ كتاب الله تعالى في كافة حلقات تعليم القرآن الكريم التابعة للمركز من أجل خلق التنافس فيما بين طلاب الحلقات والتفوق لحفظ القرآن الكريم وعلومه الاسلامية.

مشيراً إلى أن مؤسسة الأمل للتنمية تقف مسانداً مع مثل هذه الجهود التي تستهدف النشء وتعمل على غرس القيم النبوية فيهم ليكونوا نافعين في المجتمع شاكراً جهود الدكتور عمر بامحسون مؤسس المؤسسة لإنجاح أنشطة وبرامج المركز.

مضيفاً بأن الحفل أتى تشجيعاً للطلاب وتحفيزاً لهم لحفظ القرآن الكريم حاثاً جميع الطلاب والطالبات على التحلي بالقيم والأخلاق والفضائل والمحافظة على السنن و بذل المزيد من الجهود لتحسين مستويات الحفظ للقران والمعارف الشرعية وحاثا الاباء بالدفع بأبنائهم للالتحاق بالمركز .

حضر حفل التكريم المعلمين والمعلمات بالمركز .

………………………………………..

موقعنا على الأنترنت: amalray.net

صفحاتنا على :  فيسبوك – تلجرام – تويتر– انستغرام- اللينكند : alamalray   

صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

يوتيوب:  https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على