مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يزور معرض مميزة للأسر المنتجة الذي تقيمه مؤسسة الأمل

بروم / إعلام المؤسسة / تصوير عبدالرحمن بامزاحم

الثلاثاء 14 مارس 2023

زار المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مديريات ساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس صباح اليوم معرض “مميزة 3” المعرض التسويقي للأسر المنتجة ببروم الذي يقيمه مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع لمؤسسة الأمل للتنمية.

وكان في استقباله رئيس مجلس الأمناء مؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله مهدي بامهدي والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالله بازرعه ومسؤولة الأنشطة والبرامج بالمركز الأستاذة خولة فرحان حيث قدموا للأستاذ أحمد باضروس والوفد المرافق له شرحاً وافيا عن المعرض وعن كل ما يحتويه من أركان وتعريفه بأعمال الأسر المنتجة معبرين عن سعادتهم بهذه الزيارة ومشيدين بالجهود التي يبذلها مكتب الوزارة بالمحافظة للمؤسسة وكل منظمات المجتمع المدني، وجميع شرائح المجتمع خاصة المرأة.

وأكد الأستاذ باضروس على أهمية تدشين مثل هذه المعارض التي تهدف إلى عرض وتسويق منتجات الأسر المنتجة، مشيرا إلى أهمية تدريب وصقل مهارات الأسر المنتجة لتحسين جودة منتجاتهن وصولا إلى المنافسة.

وعلى هامش الزيارة التقى الأستاذ أحمد باضروس بإدارة المؤسسة عبّر عن سعادته بهذه الخطوة التي أقدمت عليها مؤسسة الأمل وعلى جهودها في دعم العديد من الجوانب التنموية بالمديرية، مؤكدا على دعم المكتب الوزارة وتسهيل كافة الامكانيات المتاحة لإنجاح مشاريع المؤسسة.

 كما أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدور مؤسس المؤسسة سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون لعطائه المستمر في المجتمع من خلال دعمه المتواصل للعديد منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

رافقه مدير فرع مكتب وزارة الشؤون بمديرية بروم وميفع الأستاذ سعيد بامطروح ومدير إدارة مراكز الأسر المنتجة بالمكتب الأستاذة عديلة السعدي ومدير إدارة الشؤون المالية بمكتب وزارة الشؤون الأستاذ حلمي الجعيدي، ومدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ أحمد الشطري.

…………………………..

موقعنا على الأنترنت:  http://amalray.net/

صفحاتنا على:  فيسبوك – يوتيوب – تلغرام – توتير–  اللينكدان : @alamalray

صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

شارك الموضوع على