لتوطيد العلاقة بين الجانبين؛ مؤسسة الأمل للتنمية في ضيافة مؤسسة الطبيب الزائر

إعلام المؤسسة/ 4مارس 2024م

التقت قيادة مؤسسة الأمل للتنمية ببروم مساء يوم الاثنين الموافق 4 مارس 2024م، بقيادة مؤسسة الطبيب الزائر بالمكلا، في إطارِ زيارةٍ تمحورت لتوطيد العلاقات بين المؤسستين،و بحث سبل التعاون في الأعمال المشتركة بين المؤسسات الشقيقة.

و عبر كلاً من الدكتور عبدالله بامهدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل للتنمية، و الأستاذ عبدالله بازرعة المدير التنفيذي للمؤسسة، بأهمية الشراكات بين المؤسستين في كافة المجالات المشتركة، حيث كان في استقبالهم كلا من الدكتور عبدالرحمن السويني رئيس مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر، و الأستاذ علي باجوه المدير التنفيذي للمؤسسة.

ومن جانبٍ آخر، تم النقاش خلال اللقاء على عدة محاور تتمحور حول البرامج والمشاريع الممكن تنفيذها عبر الشراكات مع الجهات ذات العلاقة، وذلك للسعي نحو تحقيق الأهداف، التي تنمي الفرد و المجتمع، و كذلك تطرق اللقاء إلى مناقشة الأمسية الرمضانية والمؤتمرات العلمية وورش العمل(التعليم المستمر). 

و في ختام اللقاء، تقدم الدكتور عبدالله بامهدي، بإهداء كتاب ” دور مؤسسة الأمل للتنمية في دعم التعليم بمديرية بروم ميفع” لقيادة مؤسسة الطبيب الزائر، شاكرًا باسم كافة أعضاء المؤسسة، حسن الضيافة، وراجيًا المزيد مثل هذه اللقاءات التي تعزز العلاقات والشراكات بين المؤسسات. 

حضر اللقاء، الأستاذ حسن بامزاحم، مسؤول مشروع النقل بمؤسسة الأمل للتنمية ببروم.

………………………

موقعنا على الأنترنت:  http://amalray.net/

صفحاتنا على:  فيسبوك – تلغرام – تويتر– انستغرام- اللينكد ان : @alamalray 

صفحة المؤسسة على الفيسبوك فى باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

يوتيوب:  https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على