زيارة وفد مؤسسة الأمل للتنمية مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل

المكلا / إعلام المؤسسة

     نفذت إدارة مؤسسة الأمل للتنمية صباح يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023م زيارة لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل محافظة حضرموت ممثلة رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله بامهدي والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالله بازرعه لبحث جملة من المواضيع التي تخص عمل المؤسسة.

‏ حيث تم اطلع وفد المؤسسة الأستاذ أحمد سالم باضروس مدير مكتب الوزارة بالمحافظة على أهداف وبرامج وأنشطة المؤسسة ومشاريعها وبالدور الذي تقوم به المؤسسة خدمة المسيرة التعليمية والتنموية في المديرية.   

وفي اللقاء أشاد مدير مكتب الوزارة بجهود قيادة مؤسسة الأمل في مختلف البرامج الاجتماعية والتنموية والتي تهدف لخدمة المجتمع، كما أشار الى أهمية تعزيز دور المنظمات المجتمعية وبما يلبي تطلعات المجتمع.

وفي ختام لزيارة قام رئيس المؤسسة والمدير التنفيذي بإهداء مدير مكتب الوزارة نسخة من كتاب المؤسسة الموسوم بعنوان (دور مؤسسة الأمل للتنمية في دعم التعليم في مديرية بروم وميفعيأتي إهداء هذا الكتاب للتعريف بالدور الذي تقوم به المؤسسة في دعم التعليم.

حضر اللقاء الأستاذ سعيد بامطروح مدير إدارة الشئون الاجتماعية والعمل بمديرية بروم وميفع، والأستاذ علاء الباص المسؤول المالي بالمؤسسة.

…………………………..

موقعنا على الأنترنتhttp://amalray.net/

صفحاتنا على: فيسبوك – تلغرام – تويتر– انستغرام- اللينكد ان : @alamalray  

صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

يوتيوب:  https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على