رئيس مؤسسة الأمل للتنمية يلتقي باللجنة الوطنية اليمينة للتربية والثقافة والعلوم

عدن/ إعلام المؤسسة
الأربعاء 1 ديسمبر 2021م

التقى رئيس مؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله مهدي بامهدي اليوم الدكتورة حفيظة الشيخ القائم بأعمال الأمين العام للجنة الوطنية اليمينة للتربية والثقافة والعلوم – اليونسكو بمقر اللجنة بالعاصمة المؤقتة عدن لبحث سبل التعاون والشراكة بين المؤسسة واللجنة.

وأتت الزيارة بتوجيهات من سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الأمل للتنمية عقب اللقاء الذي تم مع أمين اللجنة الوطنية اليمينة للتربية والثقافة والعلوم في العاصمة المصرية القاهرة ودعوته لفتح نافذة التعاون ما بين اللجنة والمؤسسة.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة أوجه التعاون المشترك بين المؤسسة واللجنة، وبحث سبل دعم المسيرة التعليمية وغيرها من الأهداف المشتركة بين الطرفين.
وقد عبر الطرفان عن سعادتهما بهذا اللقاء وتبادلا عبارات الشكر والامتنان ، كما اتفقا على توقيع مذكرة تعاون وشراكة في القريب بين المؤسسة واللجنة .

حضر اللقاء عدد من منتسبي اللجنة الوطنية د/ فواز محمد باحميش مدير إدارة اليونسكو باللجنة – المنسق الوطني لمدارس وأندية اليونسكو ود / جمال محمد باوزير مدير عام إدارة الدراسات والمعلومات باللجنة ود/ عبدالله ناصر الهندي اختصاصي علوم بيئية باللجنة ود / نادية سلام مدير إدارة الالكسو باللجنة – اختصاصي علوم تربوية و أ/ سيناء عوض مدير إدارة الايسيسكو باللجنة ود/ ابتسام شيكو – اختصاصي علوم بيئية باللجنة.

……………………………………….

موقعنا على الأنترنت: http://amalray.net/
صفحاتنا على : فيسبوك – تلجرام – توتير– انستتغرام – اللينك اند : alamalray
صفحة المؤسسة على الفيس بوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على