بتمويل من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة الأمل للتنمية وإدارة الصحة مديرية بروم وميفع

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة الأمل للتنمية وإدارة الصحة مديرية بروم وميفع

بروم / إعلام المؤسسة تصوير / عبدالرحمن بامزاحم

الأحد 19 فبراير 2023

بحضور مدير عام بروم – ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي والدكتور عبدالله بامهدي رئيس مؤسسة الأمل للتنمية ببروم شهد صباح اليوم مقر السلطة المحلية بالمديرية ببروم توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة الأمل للتنمية ببروم وإدارة الصحة العامة والسكان بالمديرية.

جاء ذلك حرصاً من المؤسسة للمساهمة في خدمة المجتمع لتوفير وإيصال الخدمات الصحية التخصصية والضرورية للمواطنين بمنطقتي بروم وغيضة البهيش جاء توقيع الاتفاقية لتنفيذ المشروع بين مؤسسة الأمل والتي يمثلها الأستاذ عبدالله بازرعه المدير التنفيذي للمؤسسة، وإدارة الصحة العامة والسكان بالمديرية والتي يمثلها الأستاذ سالم أحمد بارميل مدير مكتب الصحة بالمديرية.

حيث دعت الاتفاقية إلى تنفيذ عيادات تخصصية شهرية بمديرية بروم – ميفع لعام 2023م ، لتقديم خدمات صحية تخصصية تشمل عيادات تخصصية للأطفال والنساء والولادة بما يخفف العناء والمشقة على أهالي المناطق المستهدفة.

وبهذا الخصوص أوضح مدير عام مديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أن السلطة المحلية في المديرية على استعدادها لتقديم كافة الامكانيات والمساعدة في إنجاح عمل المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني في المديرية، مشيدا بالدور الرائد لمؤسسة الأمل في دعم الصحة والتعليم وغيرها من مجالات مهمة.

يأتي المشروع بتمويل من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية.

…………………………..

موقعنا على الأنترنت: http://amalray.net/

صفحاتنا على:  فيسبوك – يوتيوب – تلغرام – توتير–  اللينكدان : @alamalray

صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

                  
شارك الموضوع على