برعاية مدير عام مديرية بروم – ميفع الدكتور خالد الجوهي مركز الأمل التابع لمؤسسة الأمل للتنمية يدشن فعاليات معرض مميزة للأسر المنتجة

بروم / إعلام المؤسسة / تصوير عبدالرحمن بامزاحم

الأحد 12 مارس 2023

دشن المدير العام لمديرية بروم – ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله مهدي بامهدي والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالله بازرعه صباح اليوم الأحد افتتاح معرض “مميزة 3 ” المعرض التسويقي للأسر المنتجة الذي يقيمه مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم.

حيث طاف المدير العام للمديرية والوفد المرافق له بأركان التي يحتويها المعرض وهي (ركن الملابس والثيمات والإكسسوارات، ركن الصحي والأشغال الصوفية، ركن أعمال المركز والأواني المنزلية، ركن البخور والمواد الغذائية، ركن الطبخ ومكتبة الأمل) حيث استمعوا إلى شرح مفصل من القائم على المشاريع عن كل ركن وما يحتويه من أعمال الأسر المنتجة.    

وخلال تجوله بأركان المعرض أعرب الدكتور الجوهي عن شكره وتقديره لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم على جهودهم ودعهم للعديد من الجوانب المهمة في المديرية، مؤكدا على دعم السلطة وتقديمها كل الامكانيات المتاحة والتسهيلات اللازمة لإنجاح مثل هذه المشاريع التي لها علاقة بدعم الأسر وتحسين مستوى الدخل لديها من خلال التأهيل والدعم للمستفيدين في هذه المشاريع.

فيما قال المدير التنفيذي للمؤسسة إن حصر المؤسسة على دعم مشاريع الأسر المنتجة يأتي إيمانا من المؤسسة بضرورة تمكين المرأة والأسر المنتجة وتفعيل دورها في المجتمع ولتعزيز الدور الذي تلعبه الأسرة المنتجة وتسعى إلى دعم وتشجيع والمشاركة المجتمعية والأسر المنتجة ومساندة الإنتاج المحلي مثمناً دور السلطة المحلية بالمديرية في دعمها المتوصل لجهود المؤسسة.

فيما أفادت مسؤولة الأنشطة والبرامج بالمركز الأستاذة خولة إن الهدف من إقامة المعرض تعزيز دور الأسر المنتجة من خلال توفير مساحة مخصصة لعرض منتجاتهم في مجال المشاريع الصغيرة التي تعتبر لبنة المجتمع وأساس وقوامه، شاكرت المشاركات والمطوعات لإنجاحهن فعاليات المعرض.

وبمناسبة اليوم للمرأة كرم مدير عام المديرية عدد من مالكات المشاريع الصغيرة نضير تميزهن في عملهن الخاص.

حضر حفل التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ سعيد سالم بامطروح ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قائد طالب البهيشي.

…………………………..

موقعنا على الأنترنت:  http://amalray.net/

صفحاتنا على:  فيسبوك – يوتيوب – تلغرام – توتير–  اللينكدان : @alamalray

صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

شارك الموضوع على