برعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون مركز العلاء التابع لمؤسسة الأمل للتنمية يحتفي بتخرج كوكبة من حافظات كتاب الله

بروم / إعلام المؤسسة

برعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الأمل للتنمية أقام مركز العلاء بن الحضرمي لعلوم القرآن والسنة المحمدية التابع للمؤسسة بمنطقة بروم عصر يوم الخميس 21 سبتمبر 2023م حفلًا تكريميًا لحفاظات كتاب الله تعالى بالمركز.

الحفل التكريمي الذي جاء بمناسبة تخرج إحدى عشر حافظة لكتاب الله تعالى الذي أقيم بساحة مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة، بُدِأَ بتلاوة عطرة لآيات من كتاب الله تعالى ونماذج قرآنية للحافظات وطالبات المركز، وإلقاء تحفة الأطفال وأناشيد.

 أشار رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله بامهدي، في كلمته التي ألقاها أمام الحضور حاملا تحايا مؤسس المؤسسة الدكتور بامحسون، ومباركاً لجميع الخريجات الحافظات لكتاب الله، مشيرا في كلمته إلى أهمية الدور العظيم الذي تقوم به حلقات التحفيظ، وضرورة السعي والاجتهاد نحو التميز في أن تكون من أهل الله وخاصته. 

وخلال فعالية الحفل قال مسؤول حلقات المركز الشيخ خالد بامزاحم مشرف بأن هذا التخرج لحافظات كتاب الله ما هو إلا مخرج من المخرجات المرجو تحقيقها، مشددا على بذل المزيد من الجهود في سبيل إرساء القواعد الأساسية للحفظ، شاكرا في حديثه الجهود المبذولة من المؤسسة في تهيئة كل ما يلزم لتحقيق مثل هذه النتائج المرجوة. 

وفي ختام الحفل تم تكريم الحافظات لكتاب الله، وسط فرحة عامرة من جميع الحاضرين، والمباركة لهنّ بهذا الإنجاز العظيم. 

حضر الحفل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل للتنمية الأستاذ عبدالله بازرعه، وجمع غفير من أمهات الحافظات والطالبات و نساء المنطقة.

…………………………..

موقعنا على الأنترنتhttp://amalray.net/

صفحاتنا على:  فيسبوك – تلغرام – تويتر– انستغرام- اللينكد ان : @alamalray  

صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

يوتيوب:  https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على