بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت
مؤسسة الأمل للتنمية تنفذ دورة التمديدات الكهربائية وتركيب منظومة الطاقة الشمسية بمديرية بروم – ميفع

بروم / إعلام المؤسسة

الثلاثاء 7مارس 2023م

تستمر مؤسسة الأمل للتنمية في تنفيذ الدورة التدريبية في التمديدات الكهربائية وتركيب منظومة الطاقة الشمسية بمركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة ببروم برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف ودعم العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.

وتستمر الدورة مدة 60 ساعة تدريبية يتلقى خلالها 35 شاباً من الشباب معلومات عن الكهرباء وتاريخها وأنواعها وأنواع التيار الكهربائي، وأجهزة القياس والتمديد والربط الكهربائي وأخطار الكهرباء والإجراءات الوقائية وتركيب الخلايا الكهروضوئية بالإضافة إلى التطبيق العملي على محاور الدورة.  

وتأتي أهمية الدورة لتنمية قدرات الشباب واكسابهم مهن تخلق لهم فرص عمل في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المحافظة وتأهيل وتدريب الشباب في مختلف المجالات لفتح مجالات لمشاريع تنموية تخدم المجتمع.

وتهدف هذه الدورة إلى إكساب الطالب الجوانب المعرفية اللازمة لعمل التمديدات الكهربائية وتركيب منظومة الطاقة الشمسية لخلق فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل والراغبين في تعليم مهنة تساعدهم لتحسين دخلهم.

تأتي الدورة بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت ومعهد إنجاز للتدريب والتأهل بالمكلا.

…………………………..

موقعنا على الأنترنت:  http://amalray.net/

صفحاتنا على:  فيسبوك – يوتيوب – تلغرام – توتير–  اللينكدان : @alamalray

صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org

شارك الموضوع على