مساحة أمل التابعة لمؤسسة الأمل للتنمية تحتفي باليوم العالمي للطفل

بروم / إعلام المؤسسة
الأربعاء 20 نوفمبر 2019م

احتفلت مساحة أمل التابعة لمؤسسة الأمل للتنمية صباح اليوم باليوم العالمي للطفل مع أطفال المساحة بساحة مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة ببروم.

وألقت الأستاذة خلود عوض مشرفة المساحة كلمة شكرت فيها الحضور على حضورهم وتفاعلهم مع أنشطة المساحة وأعطت فكرة عن المشروع والأنشطة والبرامج الهادفة التي تقدمها المساحة للأطفال.

وأوضحت مشرفة المساحة عن الهدف من الاحتفال بهذا اليوم هو لتعزيز التفاهم بين الأطفال وتآزرهم مع بعضهم البعض والتذكير بهم، وتوفير الأفضل لهم لينعموا بحياة كريمة، وذلك لأنّهم يُمثّلون جيل المستقبل.

وتضمنت الاحتفالية بفقرات متنوعة أفتحت بآي من الذكر الحكيم وحديث شريف ومشهد صامت يعبر عن تشرّد الأطفال ورقصة من التراث الشعبي وفقرة استعراضية قدمت جميعها من أطفال المساحة.

قدم فقرات الحفل الطفلان المبدعان شيماء باحاره ويونس العمودي.

الجدير بالذكر إن مساحة أمل إحدى مساحات مشروع المساحات الصديقة للطفل وتستهدف أكثر من ( 400) طفل من عمر ثلاث سنوات وحتى الثامنة عشرة سنة وبتمويل من منظمة اليونيسف وبإشراف من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ساحل حضرموت وتنفذها المؤسسة.

حضر حفل الأستاذ عبدالله بازرعه المدير التنفيذي للمؤسسة والأستاذ عبدالعزيز بامحسون رئيس قسم التعليم بإدارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع والدكتور عبدالله بامهدي ضابط ارتباط بنظام الحالة ببروم وجمع من أمهات الأطفال وبراعم روضة المصطفى ببروم.

……………………………………….

موقعنا على الأنترنت: http://amalray.net/
صفحاتنا على : فيسبوك – تلجرام – توتير– انستتغرام – اللينك اند : alamalray
صفحة المؤسسة على الفيس بوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على