مؤسسة الأمل للتنمية تشارك في معرض الكتاب بالمكلا

المكلا / إعلام المؤسسة

برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، شاركت مؤسسة الأمل للتنمية في المعرض الكتاب السنوي الأول بالمكلا قسم القراءة الذي دشن صباح يوم الأحد 22 سبتمبر 2019م والذي تقيمه مؤسسة الخريجين بالشراكة مع جامعة حضرموت بقاعة الدكتور علي هود باعباد بالمكلا.

ويأتي الهدف من المشاركة لتأكيد الاهتمام بالكتاب في تشكيل الثقافة وغرس الاهتمام بالقراءة، ولفت أنتباه المجتمع لأهمية الكتاب، والتعريف بالمكتبة والأقسام والمراجع والمصادر التي تحتويها ، وتعزيز دورة الشراكة المجتمعية.

وقد لفت مبادرة المؤسسة (( أقرأ كتاباً نهديك كتاباً )) الزوار ، حيث تم تقديم كتاب هدية لعدد من الزوار المطلعين على المحتوى، وقد حظي جناح المكتبة باهمام إعجاب وإشادة الزوار.

ويستمر المعرض حتى يوم الخميس 26 سبتمبر على فترتين صباحاً ومساءاً ، وبمشاركة عدد من دور النشر والدراسات والمكتبات والمؤسسات.

الجدير بالذكر إن المؤسسة لديها مكتبة الأمل العامة التي تأسست في مطلع عام 2001م في منطقة بروم وتقدم خدماتها من القراءة والاستعارة مجاناً للتلاميذ وطلاب والباحثين والمهتمين من السبت حتى الأربعاء من الساعة 4 عصراً حتى الثامنة مساءاً، وبها 12 قسم وما لا يقل عن 2000 كتاب ومرجع.

موقعنا على الأنترنت: amalray.net
صفحاتنا على : فيسبوك – تلجرام – تويتر– انستغرام- اللينكند : alamalray
صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.