مركز العلاء التابع لمؤسسة الأمل للتنمية يقيم الحفل التكريمي لطالبات المركز

بروم / إعلام المؤسسة

أقام مركز العلاء بن الحضرمي لعلوم القرآن والسنة المحمدية التابع لمؤسسة الأمل للتنمية عصر يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021م الحفل الختامي والتكريمي لطالبات المركز في كتاب تحفة الأطفال بالسند المتصل بمركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة ببروم.

وفي الحفل الذي بدء بتلاوات من الذكر الحكيم وأحاديث نبوية من قبل طالبات المركز وتخلل الحفل على مجموعة من الفقرات منها قراءة أبيات من كتاب تحفة الأطفال للشيخ سليمان الجمزوري من قبل الطالبات المحتفى بهن وأنشودة استعراضية معبرة من قبل طالبات المركز وقصيدة شعرية بالمناسبة من قبل الطالبة رقية أحمد العمودي نالت استحسان الحاضرين.

كما ألقيت عدد من الكلمات طالبات ومعلمات المركز حيث فيها على حفظ القرآن الكريم وبينت فيه مكانة حفاظ كتاب الله وحثت على حضور الدروس الأسبوعية كما تقدموا بالشكر والعرفان لجهود الداعمين والقائمين للمركز في مقدمتهم الدكتور عمر بامحسون مؤسس المؤسسة على دعم طلاب العلم ورعايتهم لحلقات تحفيظ القرآن الكريم بالمركز سائلا المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم.

وفي ختام الحفل قام تم تكريم (44) طالبة منهن (25) طالبة مجازة بالسند المتصل من قبل الشيخ العبد باخميس في متن تحفة الاطفال حفظاً وشرحاً للمنظومة وأجازهن بما اجزوه بها مشايخه و(19) طالبة بشهادات حضور، كما تم تكريم عدد من طالبات المركز.

حضر حفل الاختتام الأستاذ عبدالله سعيد بازرعه المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ إبراهيم بامزاحم مدير المشاريع والبرامج بالمؤسسة الشيخ الحفاظ العبد سالم باخميس مدرس كتاب تحفة الأطفال ومعلمات وطالبات المركز وبعض أمهات وأهالي الطالبات.
…………………………..
موقعنا على الأنترنت: http://amalray.net/
صفحاتنا على: فيسبوك – تلغرام – تويتر– انستغرام- اللينكد ان : @alamalray
صفحة المؤسسة على الفيسبوك باللغة الإنجليزية : https://www.facebook.com/amfd.org
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCvnHV6gQofvyu7JcEPkVweA

شارك الموضوع على
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.